برنامج التفكير والتخطيط الاستراتيجي القومي

مجموعة التفكير الاستراتيجي

الدورة التدريبية

((برنامج التفكير والتخطيط الاستراتيجي القومي))

المدرب / البروفسير دكتور محمد حسين أبو صالح

اقامت مجموعة التفكير الاستراتيجي ضمن برنامجها التدريبي دورة تدريبية تحت عنوان "التفكير والتخطيط الاستراتيجي القومي" وذلك في الفترة من 20 – 24 نوفمبر 2017 بمدينة  اسطنبول تركيا. قدم البرنامج التدريبي البروفسير دكتور محمد حسين أبو صالح وزير الشئون الاستراتيجية والمعلومات بدولة السودان.

وخلال خمسة تدريبية تم التعرض للعديد من المواضيع الهامة في مجال التفكيرو التخطيط الاستراتيجي منها مفهوم الاستراتيجية والتفكير الاستراتيجي, التخطيط الاستراتيجي القومي "مفهوم التغيير الاستراتيجي", التفكير والإدارة الاستراتيجية, التخطيط الاستراتيجي الاقتصادي والمالي, التخطيط الاستراتيجي للموارد البشرية, التخطيط الاستراتيجي للأعلام وغيرها من المواضيع الهامة في مجال التفكيرو التخطيط الاستراتيجي القومي.

برنامج التفكير والتخطيط الاستراتيجي القومي هو برنامج ضمن البرامج التدريبية المدرجة على لائحة مجموعة التفكير الاستراتيجي التأهيلية والتي تهدف لتكوين كوادر قادرة على التفكير والتخطيط الاستراتيجي.

اختتمت أعمال الدورة بتوزيع شهادات المشاركة على المشاركين وذلك خلال الحفل الذي اقامته المجموعه في اليوم الاخير للدورة وقد شارك السيد رئيس مجموعة التفكير الاستراتيجي في توزيع الشهادات وجوائز وهدايا الحفل على المشاركين 

ابو صالح 1

 

ابو صالح 2

 

ابو صالح 3

 

هذا المقال يعبر عن رأي كاتبه ولا يعبر بالضرورة عن رأي مجموعة التفكير الاستراتيجي

قيم هذا العنصر
(0 تصويتات)

اترك تعليقا

المزيد في هذا التصنيف:

للأعلي