مجموعة التفكير الاستراتيجي نادي الشباب للتفكير الاستراتيجي اجتماع الجمعية العمومية – 13 يوليو 2021

أقامت مجموعة التفكير الاستراتيجي اجتماع الجمعية العمومية لنادي الشباب للتفكير الاستراتيجي (أحد المنصات الشبابية للمجموعة) وذلك يوم الثلاثاء 13 يوليو 2021 بمدينة إسطنبول تركيا حضوريا وأون لاين عبر غرفة الزووم، وبمشاركة أعضاء نادي الشباب للتفكير الاستراتيجي من مختلف الدول العربية والإسلامية.

حيث قام الأستاذ محمد سالم الراشد رئيس مجموعة التفكير الاستراتيجي بافتتاح أعمال الجمعية العمومية لنادي الشباب للتفكير الاستراتيجي والتعريف بمجموعة التفكير الاستراتيجي وأنشطتها وأعمالها وأهدافها، كما أشار إلى أهمية نادي الشباب للتفكير الاستراتيجي وأهمية الشباب في صناعة المستقبل وضرورة تمكين الشباب وإتاحة الفرص لهم.

كما شارك الأستاذ الدكتور محمد حسين أبو صالح المستشار العلمي والأكاديمي لمجموعة التفكير الاستراتيجي ووزير شئون المعلومات والتخطيط الاستراتيجي الأسبق في السودان وأستاذ التخطيط الاستراتيجي القومي، بكلمة عن دور الشباب وأهمية مثل هذه المنصات مباركا هذه المبادرة الطيبة، وأكد على ضرورة التخطيط للمستقبل وبناء رؤية استراتيجية لنادي الشباب للتفكير الاستراتيجي.

>كما قام الشباب من أعضاء النادي بعرض أفكارهم ورؤيتهم لنادي الشباب للتفكير الاستراتيجي وأهم الأعمال والأنشطة والبرامج التي من شأنها أن تنمي الوعي في مجال التفكير الاستراتيجي لدى شريحة الشباب وتمكنهم من امتلاك أدوات المعرفة في المجالات المتخصصة المختلفة.

كما قامت الجمعية العمومية باختيار اللجنة التنفيذية لنادي الشباب للتفكير الاستراتيجي والتي من شأنها أن تقوم بوضع الخطط والبرامج والأنشطة ومتابعة الأعمال لنادي الشباب للتفكير الاستراتيجي.

هذا المقال يعبر عن رأي كاتبه ولا يعبر بالضرورة عن رأي مجموعة التفكير الاستراتيجي

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Go to top